شركة تنسيق حدائق فلل بجدة

شركة تنسيق حدائق بجدة -اتصل الان –0530320700

 

تنسيق الحدائق والبساتين من الامور المهمة والتي يجب الاعتناء بها جيدا ونظرا لاختلاف الازواء واختلاف الثقافات فنحن كشركة متخصصة في تزيين الحدائق والبساتين نعمل علي زرع جميع انواع وتجميل وتزيين الاشجار بما يناسب الطبيعة الجميلة والالوان الخضراء الشديدة القوية لتتمتع بما يناسب الزوق الخلاب الجميل لدي العميل المحترم عزيزي الاهتمام بالنبات ار ضروري والعيش في اماكن خضراء يكسب الانسان الصحة والعافية بعيدا عن الجو الملوث حيث اننا نعلم جيدا ان النبات يمد الانسان بالاكسجين والانسان يمده بثاني اكسيد الكربون والحياه تتماشي علي هذا الوتر الذي لاجدال فيه لاغني عن اي النوعين لان الحاه تبني علي ذللك والانسان الذي يهتم بجمال الطبيعة ويعلم ما قيمة تزيين وتجميل الحدائق والاستراحات والنتائج المترتبة علي ذللك عملائنا الكرام .

                                    شركات تنسيق الحدائق في جدة

الريان
تنسيق حدائق

عملائنا الكرام

تنسيق الحدائق هي عملية زراعة وحرث النباتات  وكأنها جزء من علم البستنة او التنسيق  في الحدائق، تتم زراعة نباتات الزينة من أجل الارتقاء ، أوراق الأشجار وتُزرع نباتات مفيدة مثل:أوراق الخضروات، والفاكهة، والأعشاب ، على هيئة اصباغ خشبية مزينة، أو دواء طبي، أو التجميل. البستاني هو الشخص الذي يقوم بعملية تنسيق الحدائق .

تهتم الشركة بتنسيق حدائق الفلل -تنسيق حدائق المستشفيات -تنسيق المكاتب -تنسيق افنية المنازل -تنسيق بساتين -تنسيق حدائق عامة -تزيين المنتزهات العامة والخاصة الشركة لديها خبراء متخصصين في مجال تخطيط وترميم الحدائق والبساتين وانت اللي بتختار جميع انواع النباتات التي تزرع واكيد بيكون ذات شكل معين او مسمي بشكل اخر عملية اعادة اعاشة حياه النباتات مرة اخري.

يتوع تنظيم وزرع الحدائق في القياس من بساتين الفاكهة إلى طرق طويلة متععدة و مزروعة بواحد أو عده من الأنواع المختلفة من الشجيرات، والأشجار، والنباتات الاخري المختلفة النوع ، إلى جنينة او ما يسمي بفناء  سكني يحتوي على المروج ومزروعات أساسية، إلى نباتات في عدد من الحاويات الكبيرة أو الصغيرة وتنمو إلى الداخل  . ويمكن أن تكون التنسيقة مهتمة جدا حيث يتم زراعة نوعٍ واحد فقط من النباتات،تحوي عدد كبير من النباتات  المختلفة في المزروعات المختلطة . وتتضمن المشاركة الجادة  في زراعة وتنسيق النباتات، وتحتاج إلى كثير من العمل مما يجعلها تختلف عن الزراعة المختلفة .

رؤرر
تنسيق حدائق

ماذا يعني تصميم الحدائق؟
يعتبر تنسيق وتصميم  الأشجار والنباتات والزهور  التي تعنى بأطفالها فإذا تمت زراعة ورعاية واهتمام بها ستثمر أفضل النتائج فمن خلال التجربة وعمل قائم في مجال تنسيق الحدائق يتطلب خطة عمل وتنفيذ في غاية الدقة لتحتفظ الحديقة بالرونق والجمال الخلاب ، ندعو جميع الشركات الجميع العمل لتخضير المنازل بالتجربة الحدائق المنظمة والمرتبة وأن كانت المساحة مهيئة فهناك تصاميم متعددة ومتنوعة الأشكال تفي بالغرض.

ما تصميم وما شكل التصميم ؟
تصميم الحديقة بصفة عامة ، الأول يسمىSoft Landscape الذي يضم الزراعة والأشجار والورود  وكل شيء يتعلق بالزراعة،  الثاني هوHard Landscape الذي يخص عملالوافير , وبناء الاشكال التعبيرية  التجميلية، وكل ما يتعلق بالبناء في الحديقة، ولا تكتمل الحديقة  لتبدو الحديقة كاملة من جميع الجوانب.

في النهاية يرجي الاتصال بنا علي الارقام الموحدة

 

لطلب الخدمة أو للإستفسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!